الجمعة، 29 مارس 2024 12:35 م

وحيد قرقر: وزير النقل يقوم بمجهود فى كافة قطاعات الوزارة ومن المبكر تقييم أدائه

وحيد قرقر: وزير النقل يقوم بمجهود فى كافة قطاعات الوزارة ومن المبكر تقييم أدائه النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل بالبرلمان
الثلاثاء، 23 مايو 2017 09:05 م
كتب محمد صبحى

قال النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن وزير النقل الجديد يبذل مجهودا جيدا ويعمل فى كافة المحاور، موضحا أن الوزارة كبيرة والجهات التابعة لها متعددة ومترامية الأطراف ومختلفة التكليفات الأمر يحتاج بعض الوقت للحكم على أدائه.

وأضاف قرقر فى تصريح لـ" برلمانى" أن وزير النقل خلال الفترة البسيطة الماضية قام بمجهود سواء على مستوى الطرق، حيث يتفقد أغلب المشروعات، وله إضافات فيها، خاصة فى عمليات الكبارى والجسور بحكم تخصصه، كما أنه منح أولوية مرفق مترو الأنفاق ويأخذ على عاتقة تطوير الخط الأول والثانى، ولديه تخوف عليهم من الانهيار ويعمل على تدبير مصادر التمويل التى تحتاجها عملية التطوير".

وتابع وكيل لجنة النقل بالبرلمان، أن الوزير يسعى إلى إعادة هيكلة هيئة السكة الحديد، باعتبارها قاطرة التنمية فى كل الأمور، ولديها رؤية خاصة فى الشق الخاص بتطوير القطارات وخاصة البضائع متابعا "بدرى نحكم عليه  وخلال شهرين نحكم على تجربته".

جاء ذلك ردا على سؤال حول تقييم الدكتور هشام عرفات بعد مرور 3 شهور على توليه مسئولية وزارة النقل ضمن التعديل الوزارى الأخير.

 

 

 


print