الجمعة، 19 أبريل 2024 03:11 م

وزير التموين من البرلمان: لا زيادة فى أسعار السلع فى رمضان.. ونشعر بالمواطن

وزير التموين من البرلمان: لا زيادة فى أسعار السلع فى رمضان.. ونشعر بالمواطن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
الإثنين، 22 مايو 2017 02:01 م
كتب عبد اللطيف صبح

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن شهر رمضان المقبل لن يشهد أى زيادة فى أى من السلع، قائلا "نحن جميعا نشعر بما يشعر به المواطن، ويجب أن يكن ما أقوم به قابل للتنفيذ والاستمرار والتمويل المستمر، أنا مبحبش أعمل لقطة حلوة وبعد كدا الدنيا تقع، وأعتذر لكل من وقف فى طوابير الخبز أو تسليم القمح".

 

وأوضح المصيلحى أن الأزمة الحقيقية التى تواجه المواطن المصرى المشكلة فى ضعف الدخول وليس زيادة الأسعار، لافتا إلى أن العام المقبل لن يشهد أى أزمات فيما يخص الثروة السمكية، لافتا إلى أن الأزمة الأخيرة فى أسعار السمك كان سببها زيادة الكميات المصدرة منه من 40 ألف طن إلى 130 ألف طن.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، برئاسة النائب عمرو غلاب، للاستماع إلى بيان الدكتور على المصيلحى وزير التمـوين والتجـارة الداخليـة، فى أول زيارة له للبرلمان بعد توليه حقيبة التموين، عـن دور الـوزارة فـى الرقابـة علـى الأسواق وضبط الأسعار وخاصـة السـلع الأساسـية، وخطـة الـوزارة فى الاسـتعداد لشـهر رمضـان المبـارك لتوفير السلع الأساسية، وشرح الآليات والإجراءات المتخذة فى تنقية وتصفية بطاقات التموين.

 


الأكثر قراءة



print