السبت، 11 مايو 2024 10:07 ص

النائب على عبد الونيس: يجب استثمار قرارت القمة العربية فى القضاء على التنظيمات الإرهابية

النائب على عبد الونيس: يجب استثمار قرارت القمة العربية فى القضاء على التنظيمات الإرهابية الرئيس عبد الفتاح السيسى
الأحد، 21 مايو 2017 10:00 م
كتب مصطفى السيد

وصف النائب على عبد الونيس عضو مجلس النواب، إن القمة العربية الإسلامية الأمريكية التى تقام بالرياض بالتاريخية، متمنيا أن تخرج القمة بقرارات هامة تساعد فى حل قضايا الأمة العربية والإسلامية.

وأشاد عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"برلمانى"، بكلمته الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة، مؤكدا أن حديثه عن أن جهود مكافحة الإرهاب لن تنجح دون تسوية عادلة للقضية الفلسطينية، يؤكد على تفهم الرئيس لقضايا المنطقة.

وأضاف عبد الونيس أنه ينبغى استثمار قرارات القمة العربية الإسلامية الأمريكية فى القضاء على الإرهاب والتنظيمات المسلحة، مشيرا إلى أنه أصبح العالم يدر خطورة الإرهاب الذى لا يهدد المنطقة العربية فقط وإنما يهدد العالم أجمع.

وأشار إلى أن مصر حائط سد فى المنطقة ضد التنظيمات الإرهابية، وتسعى بجد للقضاء عليها، مطالبا دول العالم بالتوحد فى موجهة الإرهاب.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال إن حرب مصر على الإرهاب جزء من الحرب العالمية ضده، مشددًا على أنه يتم استئصال الإرهاب بأقل خسائر ممكنة مع الحفاظ على أرواح المدنيين المصريين، وتابع :"نحن ملتزمون بهزيمة التنظيمات الإرهابية ومد يد العون لحلفائنا فى المعركة فى أى مكان".

 


print