الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:27 م

نائب عن رفع فواتير المياه: "وزير الإسكان عايش فى كوكب تانى.. والحكومة جابت أخرها"

نائب عن رفع فواتير المياه: "وزير الإسكان عايش فى كوكب تانى.. والحكومة جابت أخرها" النائب عمرو ابو اليزيد
الإثنين، 22 مايو 2017 08:40 ص
كتب محمد صبحى

قال عمرو أبو اليزيد، أمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، إن قرار وزير الإسكان برفع أسعار فواتير إستهلاك المياه رد فعل عنيف من الحكومة ضد الاقتراح بقانون الذى أعلنت عن تقديمه والخاص بإعفاء محدودى الدخل من قيمة فواتير المرافق، متابعا "هو وزير الإسكان عايش فى كوكب تانى ولا أيه".

 

وأضاف أبو اليزيد، فى تصريح لـ" برلمانى"، أن الحكومة الحالية لا يوجد لديها إنجازات إلا رفع أسعار المياه والكهرباء على المواطنين والشعب المصرى يئن من الزيادات المتتالية، قائلا: "الحكومة جابت أخرها مع الدولة المصرية".

 

وأكد أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، أنه سيتقدم بمشروع القانون الذى أعلن عنه والخاص بإعفاء أصحاب المعاشات والمطلقات والأرامل من دفع قيمة فواتير إستهلاك المياه والغاز والكهرباء.

 

 

كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية،قال خلال مشاركته فى إجتماع لجنة الإسكان  تعليقا على قرار الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بفرض زيادة جديدة على أسعار المياه بداية من يوليو المقبل: "أطمئن المواطنين بأن الشرائح الثلاثة الأولى التى تمثل 60% من الشعب ستظل تحظى بالدعم كما هو، ولن يتأثر محدودو الدخل بهذا القرار".

 


الأكثر قراءة



print