السبت، 18 مايو 2024 10:59 م

نائب بـ"إسكان البرلمان" يهاجم شركة مدينة نصر للتعمير: حصلت على عقدى "بيع ومقاولة"

نائب بـ"إسكان البرلمان" يهاجم شركة مدينة نصر للتعمير: حصلت على عقدى "بيع ومقاولة" النائب أمين مسعود عضو لجنة الإسكان بالبرلمان
الأحد، 21 مايو 2017 12:37 م
كتب هشام عبد الجليل

هاجم النائب أمين مسعود عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، هيئة تعاونيات البناء والإسكان، وخاصة شركة مدينه نصر للإسكان والتعمير.

وأضاف مسعود، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الإسكان بالبرلمان، برئاسة النائب علاء والى، لمناقشة الموازنة العامة للعام المالى 2017/2018، الخاص بقطاع الخدمات فى وزارة الإسكان، أن هذه الشركة تحايلت على قانون التأسيس في مشروع " تاج سلطان"، من خلال حصولها على عقدين واحد بيع والأخر مقاوله، على الرغم من أن القانون ينص على منح عقد واحد، متابعا: هذا الأمر تسبب فى الشك والريبة ولابد من الوقوف على حقيقة هذا الموضوع.

 

وأوضح عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، ان الشركة تقوم بإقامه اسكان فاخر على الارض التي من المفترض اقامه عليها إسكان اجتماعي لمحدود الدخل، وبالتالى  يجب ان تدفع الشركه حق الدوله المتمثل في فرق سعر بيع الشقق التي تصل قيمتها الي 6مليار جنيه نتجه فرق السعر.

 

ومن جانبه طالب النائب علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، النائب أمين مسعود بتقديم طلب إحاطة بهذا الشأن واستدعاء المسئولين فى هذا الصدد لتوجيه هذه الشكوى إليهم، خاصة بعدما رفض رئيس الشركة مقابلة النائب " مسعود" على حد قول النائب.

 

 


الأكثر قراءة



print