الأحد، 28 مايو 2017 05:10 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

وفد من "الإيفاد" يزور الوادى الجديد.. ابتسام أبو رحاب: يبحثون تمويل زراعة النباتات الطبية

وفد من "الإيفاد" يزور الوادى الجديد.. ابتسام أبو رحاب: يبحثون تمويل زراعة النباتات الطبية ابتسام أبو رحاب عضو مجلس النواب عن محافظة الوادى الجديد
الجمعة، 19 مايو 2017 06:48 م
كتب محمد أبو عوض

بدأ وفد من الصندوق الدولى للتنمية الزراعية، "إيفاد"، التابع للأمم المتحدة، زيارته إلى محافظة الوادى الجديد، اليوم الجمعة، لبحث سبل تمويل مشروعات زراعية خدمية جديدة.

 

قالت ابتسام أبو رحاب، عضو مجلس النواب عن محافظة الوادى الجديد، إن وفد الصندوق الدولى للتنمية الزراعية، "إيفاد"، التابع للأمم المتحدة،  والذى يزور محافظة الوادى الجديد، سوف يتحدث عن الاكتشافات العلمية من الزراعات النياتية، والتى تتمتع بها محافظات الوادى الجديد.

 

وتابعت، عضو مجلس النواب، عن محافظة الوادى الجديد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المحافظة بها عدد من النباتات الطبية النادرة والتى لا يوجد لها مثيل فى العالم، ولكن شركات الادوية فى وادى الاستيراد من الصين، ولو وصل الامر إلى المستثمرى الصين، سيأتون إلى المحافظة وسيزرعون هم ويصدرون فى الى العالم.

 

وكان وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، الدكتور مجد المرسى قال إن زيارة الوفد تستمر لمدة 4 أيام، وتستهدف زيارة مختلف مناطق المحافظة، وتفقد كافة المشروعات الزراعية، ومنها مشروعات الصوب الزراعية، ومجمع ومصانع التمور، والصناعات الزراعية التكميلية، وذلك بهدف دراسة تمويل مشروعات جديدة تخدم التنمية الزراعية بالوادى الجديد.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print