الأحد، 28 مايو 2017 05:12 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

طارق حسانين: لا بد من استرداد أراضى الدولة وفقا للقانون وليس بطريقة عشوائية

طارق حسانين: لا بد من استرداد أراضى الدولة وفقا للقانون وليس بطريقة عشوائية التعديات على الاراضى
الجمعة، 19 مايو 2017 06:39 م
كتب محمد أبو عوض
قال طارق حسانين، عضو مجلس النواب، عن محافظة الجيزة، إن عملية استرداد أراضى الدولة والتى تغاضى المسئولين عن القيام بها إلى أن أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قراره الحاسم بعودة أراضى الدولة، واستردادها من واضى اليد لا بد أن تكون منظمة وبدون عشوائية، ووفقا للقانون.
 
وتابع عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن حملات استرداد الأراضى بالمحافظة نجحت بالتعاون مع الجهات الأمنية فى استرداد 105 أفدنة (أملاك الدولة) بمنشأة القناطر والبدرشين وأوسيم وأحياء بولاق الدكرور والعمرانية كانت عليها تعديات عبارة عن مبان خرسانية وأكشاك ومواقف سيارات وورش، فى يوم واحد.
 
وكان اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، قال: إنه تم وضع خطة لتنفيذ كافة القرارات الصادرة لإزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى أملاك الدولة واستردادها من المغتصبين، مشيراً إلى أنه لا تهاون فى الحفاظ على أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم وشدة على من تسول له نفسه التعدى على حقوق الدولة.
 
وأضاف أن المحافظة بدأت فى الخطة العاجلة وأهمية الانتهاء منها قبل نهاية الشهر الجارى، كما لفت إلى أنه تم أمس تنفيذ 12 قرار إزالة بأوسيم والهرم على مساحة 1130 م2 .
 
وأكد الدالى أنه تم تشكيل لجنة من كافة الجهات المعنية بالدولة وصاحبة الولاية لمتابعة الإزالات وغرفة عمليات بالمحافظة على مدار اليوم وفى حالة إنعقاد دائم وفقاً لخطة وجدول زمنى.
 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print