الإثنين، 29 أبريل 2024 04:42 م

إلى أين وصل ملف ماسبيرو فى البرلمان؟.. نائبة بـ"إعلام البرلمان": لسه موصلش لحتة

إلى أين وصل ملف ماسبيرو فى البرلمان؟.. نائبة بـ"إعلام البرلمان": لسه موصلش لحتة النائبة مرفت ميشيل
الخميس، 18 مايو 2017 01:38 م
كتب محمد صبحى

شهدت الفترة الماضية حالة من الجدل الواسع حول خسائر ماسبيرو داخل اللجان النوعية بمجلس النواب، وعلى رأسها لجنة الخطة والموازنة والثقافة والاعلام بعد بلوغ خسائر اتحاد الإذاعة والتليفزيون مليارات الجنيهات، وهو الأمر الذى دفع البرلمان إلى تشكيل لجنة خاصة لبحث خسائر ماسبيرو.

 

ومن جانبها قالت النائبة مرفت ميشيل عضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان وعضو اللجنة الخاصة المشكلة لفحص خسائر ماسبيرو وخطة النهوض به، إن اللجنة لم تبدأ أعمالها حتى الآن نتيجة لوجود تأخير فى الإجراءات.

 

وأضافت النائبة مرفت ميشيل فى تصريح لـ"برلمانى" ردا على سؤال إلى أين وصل ملف ماسبيرو فى البرلمان؟ قائلة "لسه الملف موصلش لحته ونسمع كل أصحاب الشأن من الإذاعة والتليفزيون".

 

وتابعت عضو لجنة الثقافة والإعلام، أن ماسبيرو عقل الدولة لا يمكن التفريط فيه بأى حال من الأحوال وهو القوة الناعمة للدولة ماسبيرو تاريخ طويل وهو الذى خرج كل الكفاءات التى  تعمل فى القنوات الفضائية فى مصر مشيرة إلى أن اللجنة المشكلة لفحص خسائر ماسبيرو لم تعقد أى اجتماعات حتى الأن للتنسيق حول خطة العمل.

 

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الثقافة والإعلام شكلت لجنة مصغرة لإعداد دراسة لمشكلات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، برئاسة النائبة نشوى الديب، تضم النواب ميرفت ميشيل، نادر مصطفى، تامر عبد القادر، محمد شعبان، أحمد همام.


الأكثر قراءة



print