الأحد، 28 أبريل 2024 05:01 م

وفد البرلمان برئاسة "عبد العال" يصل اليابان.. ويحضر غدًا جلسة لسحب الثقة من وزير العدل

وفد البرلمان برئاسة "عبد العال" يصل اليابان.. ويحضر غدًا جلسة لسحب الثقة من وزير العدل أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان
الأربعاء، 17 مايو 2017 05:18 م
كتب محمد مجدى السيسى

وصل منذ قليل الوفد البرلمانى المصرى إلى اليابان، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، وبعضوية 9 من نواب البرلمان.

 

وقال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، والمشارك فى الوفد، فى تصريح لـ "برلمانى"، إن الوفد سيحضر غداً جلسة بالبرلمان اليابانى لسحب الثقة من وزير العدل.

 

وأشار "هيكل" إلى أن الوفد سيلتقى غداً الخميس، رئيسى غرفتى البرلمان ورئيس الوزراء، مؤكداً أن تلك الزيارة في ظل ما تشهده العلاقات بين البلدين من نمو مضطرد في كافة المجالات يمثل انعكاساً لتاريخ متميز وراسخ  من العلاقات المصرية اليابانية، حيث من المتوقع أن تمثل هذه الزيارة إضافة بناءة للعلاقات الراسخة والمتميزة بين البلدين خاصة على الصعيد البرلماني.

 

جدير بالذكر أن الوفد يضم النواب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار، وعبد الحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة، ومحمد زكريا محيى الدين عضو لجنة الصناعة، ومحمد مصطفى السلاب القيادى بائتلاف دعم مصر، ونضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات، وسحر طلعت مصطفى رئيسة لجنة السياحة، ومنى عبد العاطى، وكريم درويش، وكارولين ماهر.


الأكثر قراءة



print