الجمعة، 03 مايو 2024 12:11 م

مشادة بلجنة الزراعة بين أحد النواب وممثل مركز البحوث الزراعية بسبب "دون المستوى"

مشادة بلجنة الزراعة بين أحد النواب وممثل مركز البحوث الزراعية بسبب "دون المستوى" النائب مجدى ملك عضو لجنة الزراعة بالبرلمان
الأحد، 14 مايو 2017 12:50 م
كتب هشام عبد الجليل

وقعت مشادة كلامية بين النائب مجدى ملك، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، والمسئولين عن مركز البحوث الزراعية، اليوم الأحد، باجتماع لجنة الزراعة، بسبب اتهام النائب للمركز وبعض العاملين فيه بأنهم دون المستوى وأنه لم يقدم شيئا للزراعة المصرية.

 

بدأت الواقعة حينما طالب النائب مجدى ملك، من القائمين عن مركز البحوث بالجدية فى العمل وعرض المعوقات التى تمنعهم من القيام بمهام عملهم، وإن كان الأمر يتطلب زيادة الاعتمادات المالية بالموازنة العامة فعليهم طلب زيادة وان اللجنة ستدعمهم فى مطلبهم، بهدف النهوض بالمركز ومساعدته على القيام بالدور المطلوب منه.

 

وعلق علاء عزيز، وكيل مركز البحوث الزراعية، الذى كان حاضرا اجتماع اللجنة، أن المركز يعمل على نهضة وتطوير الزراعة من خلال الإمكانيات المتاحة سواء المالية أو القوى البشرية، معلنا رفضه للاتهامات بأن هناك بعض العاملين دون المستوى قائلا: جميع المتواجدين على قدر من الكفاءة وأعلن تحفظى على مصطلح دون المستوى.

 

ليرد النائب مجدى ملك، قائلا: أؤكد لحضرتك أن هناك بعض العاملين دون المستوى.

 

ليتدخل النائب السيد حسن، وكيل اللجنة ورئيس الاجتماع، بأنه ليس من المعقول ان يتم إسناد مهام لمن هم دون المستوى، ومش عايزين جدل، وأن الهدف زيادة الاعتمادات للنهوض بعمل المركز وليس النيل من العاملين به.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى اليوم المخصص لمناقشة مشروع خطة التنمية المستدامة للعام المالي 2017\2018 ، ومناقشة الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2017، فيما يخص قطاع الزارعة واستصلاح الأراضي.


print