الجمعة، 03 مايو 2024 10:59 ص

أعمدة إنارة بدون أغطية.. إيهاب السلاب: أتواصل مع وزارة الكهرباء لحلها بكل المحافظات

أعمدة إنارة بدون أغطية.. إيهاب السلاب: أتواصل مع وزارة الكهرباء لحلها بكل المحافظات إيهاب السلاب عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية
الخميس، 11 مايو 2017 06:43 م
كتب مصطفى النجار و شرويت ماهر

أكد إيهاب السلاب عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، أنه سيتصدى لمشكلة الأسلاك العارية والكابلات غير المغطاة والتى تتسبب في حالات صعق بالكهرباء للمواطنين، كما أنها حالة غير مرغوب في وجودها لأنها غير حضارية، وبالفعل تكون الكلابلات عرضة لسرقة التيار الكهربائى.

 

وأوضح "السلاب" في تصريح لـ"برلمانى"، أن أعمدة الإنارة التى ليس لها غطاء، وكذلك مشكلة عدم احتواء الأعمدة على لمبات أو تلف بعضها ولم يتم تغيير، كل هذه المسائل يتم مناقشتها وطرحها في لقاء مع المسئولين في وزارة الكهرباء، من أجل التوصل لحلول جذرية على مستوى الجمهورية وليس على مستوى محافظة الدقهلية فقط.

 

كان القارئ وليد السيد، قد اشتكى عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود أعمدة إنارة بدون أغطية وتخرج منها بعض الكابلات الكهربائية، بحى شرق بجوار سجن أسيوط العمومى، بالتحديد أمام سوبر ماركت خير زمان فى محافظة أسيوط.

 

وكتب القارئ فى شكواه أن 90% من أعمدة الكهرباء الموجودة بأسيوط بها نفس المشكلة، مما يهدد حياة المواطنين بالخطر، مطالبا المسئولين بضرورة العمل على حل المشكلة.


print