الخميس، 16 مايو 2024 08:05 ص

محمد الغول: حالات الإختفاء القسرى بمصر تعد على أصابع اليد والجزيرة تستكمل مشوار الخيانة

 محمد الغول: حالات الإختفاء القسرى بمصر تعد على أصابع اليد والجزيرة تستكمل مشوار الخيانة النائب محمد الغول
الأربعاء، 10 مايو 2017 01:30 ص
كتب محمد صبحى

قال النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن ما تزعمه قناة الجزيرة عن وجود حالات اختفاء قسرى فى مصر يأتى استكمالا لمشوارها فى الخيانة العظمى ضد الوطن العربى ومصر، ولا استغرب من موقفهم لأنه أصبح موقف طبيعى للجزيرة ودولة قطر ويستكملوا تهكمهم على الدولة المصرية.

 

وأضاف الغول، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن المجلس القومى لحقوق الإنسان المصرى ذكر حالات محددة بالعدد عن الاختفاء القسرى، متابعا "على  حسب ما أتذكر أن العدد حوالى 624 حالة وتم التواصل مع المسئوليين بوزارة الداخلية وحضروا للجنة وأوضحوا أن عدد كبير منهم انضم لصفوف داعش وأن ذويهم حرروا محاضر  باختفاءهم".

 

وتابع وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن المختفى إما أن يكون فى صفوف داعش أو منتحر محتمل، متابعا أن الوزارة أوضحت أن عدد الحالات التى لا تتوصل لهم الدخالية تعد على أصابع اليد بحوالى 15أو 20 حالة.

 

واستطرد الغول، أن الجزيرة تتدعى وجود الألاف من حالات الاختفاء القسرى وتيجى تسأل عن الأسماء والعدد محدش يرد لأنها تحاول عمل زوبعة ضد الدولة المصرية فى محاولة لإحراج الدولة بأنها ضد حقوق الإنسان.

 

كانت  قناة الجزيرة أصدرت تقرير اليوم نشر على موقعها تواصل خلاله أكاذيبها ضد مصر وحملتها لتشويه الدولة المصرية، حيث زعمت ، وجود حالات للاختفاء القسرى فى مصر وادعت أن هناك حركة مصرية تأسست لمواجهته، كما ادعت ان هناك حالات اختفاء لسيدات فى مصر.

 

 


print