الجمعة، 03 مايو 2024 09:37 ص

إيهاب السلاب: "كاوتش" اللودرات السبب في أكوام القمامة.. اعرف التفاصيل

إيهاب السلاب: "كاوتش" اللودرات السبب في أكوام القمامة.. اعرف التفاصيل إيهاب السلاب عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 09 مايو 2017 09:29 م
كتب مصطفى النجار

قال إيهاب السلاب عضو مجلس النواب عن مركز شربين بمحافظة الدقهلية، إنه يتواصل مع قيادات المحافظة من أجل حل مشكلة شراء الكاوتش الخاص باللودرات التى تقوم بجمع القمامة من المحافظة عامة ودئرة شربين خاصة.

وأوضح السلاب في تصريح لـ"برلمانى"، أن الوحدة المحلية يجب أن تقوم بشراء الكاوتش مركزيًا من المحافظة، ما يعطل عمليات التنظيف التى تقوم بها الوحدة المحلية، بسبب تسليمهم قطع كاوتش متهالكة، فقد أكد رئيس الوحدة المحلية بكفر الترعة القديم بشربين، أن المحافظة سلمتهم كاوتش يفترض أن يكون جديدا لكنه متهالك بسبب أنه قطع مسافات تصل إلى 190 ألف كيلو متر، رغم أن المعدل الطبيعى لعمله 40 ألف كيلو متر فقط.

وأضاف النائب البرلمانى أنه يوجد أحد حلين، إما تحويل الشراء مباشرة للوحدات المحلية، ومن ثم محاسبتها على ذلك، وإما يتم الشراء لكل وحدة محلية حسب الطلب، مع مراعاة سرعة التوريد لعدم تأخير عمليات جمع القمامة كما هو الحال الآن.

وتابع السلاب: القمامة يجب ألا يتعطل جمعها يوما واحدا كما يحدث الآن، إذ أن القمامة تتجدد يوميًا ويوجد أكوام قمامة تبعد عن بعضها البعض مسافات أقل من 100 متر، وبالتالى تزداد سرعة إهلاك الكاوتش وتحتاج اللودرات للعمل لساعات أطول.


print