الجمعة، 26 أبريل 2024 02:19 م

علاء عابد: توافق بين "عبد العال" ورؤساء الهيئات البرلمانية للموافقة على العلاوة والرياضة

علاء عابد: توافق بين "عبد العال" ورؤساء الهيئات البرلمانية للموافقة على العلاوة والرياضة علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الأحد، 07 مايو 2017 03:57 م
كتب محمد مجدى السيسى

قال اللواء علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن هناك توافق على الموافقة النهائية على مشروع قانون علاوة غير المخاطبين بالخدمة المدنية، خلال عرضه على النواب فى الجلسة العامة المقرر عقدها بعد قليل.

 

وأضاف "عابد" فى تصريح لـ "اليوم السابع" على هامش حضوره اجتماع مغلق مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ورؤساء الهيئات البرلمانية، أن هناك توافق أيضاً للموافقة على قانونى الاستثمار والرياضة.

 

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أنه أكد على أنه بالرغم من الجهد المبذول من اللجنه والمجلس لإخراج قانون الاستثمار بشكل جيد، إلا أن البرلمان مُطالب بقانون يحقق نتيجه وليس بذل مجهود، وأنه أبدى توقعه بأن هذا القانون عكس احتقان مكتوم بين الوزارات بسبب الاختصاصات، وأنه قد تغلفه البيروقراطية، التى تعد نوع من أنواع الفساد الإداري اللذي يطفش المستثمرين، حسب قوله.

 

وتابع "عابد" فى نقله لما أكده فى الاجتماع، : " قلت إن لم يحقق هذا القانون الغرض منه ويجذب المستثمرين فسيكون المسمار الأخير في نعش الحكومه بسبب تنازع الاختصاصات".

 

 


الأكثر قراءة



print