الجمعة، 03 مايو 2024 02:09 ص

وزارة الشباب: نحتاج 370 مليون جنيه لتطوير مراكز الشباب.. وفرج عامر: دى كارثة

وزارة الشباب: نحتاج 370 مليون جنيه لتطوير مراكز الشباب.. وفرج عامر: دى كارثة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
الأحد، 07 مايو 2017 03:28 م
كتبت ـ نور على

انتقد أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، خطة الوزارة فى تنفيذ عدد من المشروعات العالقة منذ فترة وان العمل يسير ببطئ شديد، وان هناك عددا من مراكز الشباب متوقف العمل فيها منذ عامين أو أكثر.

 

وقال النائب حسين فايز، إن النشاط الرياضى متوقف منذ ثلاث سنوات فى مركز شباب دشنا مما ادى إلى توقف النشاط نهائيا مشددا على ضرورة إعادة العمل فى المركز.

 

وعلقت مارجريت فتحى، ممثلة وزارة الشباب والرياضة، التى كانت حاضره اجتماع اللجنة اليوم، انه فيما يخص مركز شباب دشنا جار صرف جزء من مستحقات الهيئة العربية للتصنيع طرف الوزارة وسيتم استئناف الاعمال بالملعب فور صرف مستحقات الهيئة، مشيرة إلى أن الوزارة تحتاج إلى 370 مليون جنيه للانتهاء من الملاعب فقط بخلاف المبانى.

 

وعلق النائب فرج عامر، رئيس اللجنة، ان هناك كارثة حقيقة تتمثل فى قلة المواد وان الوزارة لن تستطيع ان تنتهى من الملاعب بسبب الميزانية هذا العام.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب اليوم المخصص لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة منها طلب بشأن الغهمال الذى طرب مركز شباب الإسماعيلية المتوقف نشاطه منذ عامين، وطلب اخر بشأن توقف العمل بمركز شباب مدينا دشنا، برئاسة النائب محمد فرج عامر.

 

 


print