الإثنين، 20 مايو 2024 04:22 ص

وكيل "زراعة البرلمان" يهاجم رئيس القابضة للتشييد بسبب شركة السلام للداوجن

وكيل "زراعة البرلمان" يهاجم رئيس القابضة للتشييد بسبب شركة السلام للداوجن رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة والىرى بالبرلمان
الأحد، 07 مايو 2017 02:16 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

هاجم رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، المهندس محمود حجازى، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، بسبب قوله إن هناك تشويش على موضوع دمج شركة السلام للدواجن لإحدى شركات المقاولات، قائلا: التشويش علشان النواب بيدورا على حقوق الشعب ولا تقصد إيه؟.

 

وأضاف تمراز، خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الزراعة والرى بالبرلمان برئاسة النائب هشام الشعينى، أن النائب من حقه أن يفعل أدواته البرلمانية فى أى موضوع يرى فيه شبهة إهدار مال عام وفى أى محافظة فى الجمهورية وليس الأمر مقصورا على دائرته فقط.

 

ومن جانبه قال النائب أحمد إسماعيل إن شركة السلام للدواجن يتم تصفيتها منذ 15 عاما، بسبب كثرة ممتلكاتها المنتشرة فى جميع ربوع الجمهوية، ولا بد من وقف عمليات بيع الأراضى التابعة لها فورا ومن ثم إلغاء عملية دمجها مع شركة المقاولات وعودتها لوزارة الزراعة.

 

وكان رئيس الشركة القابضة للتشييد والتععمير قال، إن هناك تشويش على موضوع دمج شركة السلام للدواجن مع إحدى شركات المقاولات الخاسرة.

 

جاء ذلك أثناء اجتماع لجنة الزراعة والرى بالبرلمان اليوم لمناقشة طلب احاطة مقدم من النائب أحمد إسماعيل بشأن عدم تنفيذ قرار رئيس الوزراء بإعادة تشغيل شركة السلام للدواجن وضمها إلى شركة مقاولات خاسرة.


print