الخميس، 02 مايو 2024 02:16 م

إسماعيل نصر الدين يستجوب وزير الصحة: "حوّل المستشفيات إلى مقابر للمصريين"

 إسماعيل نصر الدين يستجوب وزير الصحة: "حوّل المستشفيات إلى مقابر للمصريين" الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب
السبت، 06 مايو 2017 02:06 م
كتب : هشام عبد الجليل

أعلن الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب، تقدمه اليوم باستجواب إلي د. علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ضد  أحمد عماد الدين وزير الصحة.

 

وقال نصر الدين في بيان صحفي،  إن وزير الصحة غير أمين علي حياة المصريين، ولابد من محاسبته وسحب الثقة منه لاستهانته بالمرضي.

 

وأضاف إسماعيل نصر الدين، أن الاهمال في المنظومة الصحية وصل لمرحلة عدم وجود قسم لعلاج الحروق الخطرة بمستشفي حلوان العام التي تخدم أكثر من 2 مليون نسمة، مما تسبب في وفاة ثلاثة افراد من أسره واحدة والعدد مرشح للزيادة.

 

وتابع نصر الدين، أن انبوبة بوتاجاز انفجرت في احد المنازل بمنطقة العزبة البحرية بحلوان، وتم نقل المصابين الي المستشفي العام لانقاذهم، وفوجئ الاهالي برفض المستشفسى استقبالهم لعدم وجود قسم للحروق، مما اضطر الاهالي الي التنقل بين المستشفيات، وتوزيع الحالات على مستشفيات ام المصريين والحلمية العسكري والقصر العيني.

 

ولفت نصر الدين، إلي أن التأخر في اسعاف الحالات تسبب في وفاة ثلاثة حالات، مشيرا الي ان الاهمال في المستشفيات وصل لدرجة غير مقبولة.

 

واكد نصر الدين، انه سيتمسك بحقه في الاستجواب ولن يتراجع عنه مهما حدث، قائلا "حسبنا الله ونعم الوكيل في وزير الصحة"،الذي حول المستشفيات الي مقابر للمصريين.


الأكثر قراءة



print