الأحد، 28 أبريل 2024 07:22 م

مكرم محمد أحمد: الإخوان الطاغوت الحقيقى.. "ولو رجعوا هسيب مصر"

مكرم محمد أحمد: الإخوان الطاغوت الحقيقى.. "ولو رجعوا هسيب مصر" مكرم محمد أحمد
الأربعاء، 03 مايو 2017 10:17 م
كتب أيمن رمضان

وصف مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، جماعة الإخوان الإرهابية بالطاغوت الحقيقى نظراً للممارسات البشعة والإجرامية التى يمارسونها فى حق المصريين، مشدداً على أنه حال حدوث فوضى فى البلاد ستتمكن هذه الجماعة الظلامية من العودة والانتقام بقوة كونهم جماعة شر.

 

وبين "مكرم" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، "أى فوضى فى البلاد يعنى ركوب جماعة الإخوان وأنظمتها الشمولية وإذا عاد الإخوان سيعودون بروح الانتقام لأنهم أشرار، وأنا شخصياً لو حدث شيء، وإن شاء الله لن يحدث، ممكن أن أغادر البلد ومثلى كثيرون.. هو ده الطاغوت الحقيقى المخيف الذى يمارس فى شعبه عمليات الذبح باسم الدين وتصحيح مسار السيسى".

 

ولفت مكرم محمد أحمد، إلى أن الذى يقود جماعة الإخوان الإرهابية منذ ثلاث عقود هم الجناح المتشدد من التنظيم السرى، لافتاً إلى قيام هذه الجماعة بمراجعات للفكر المدمر الذى تعمل عليه أمر مستبعد تماماً.

 

وتابع: "للإخوان وجهان أحدهما بشوش يبكى فى المسجد عند الحديث والآخر هو الذى أقسم فى الخفاء على المصحف والسيف بأن مخطط الإخوان فى الحكم، لابد أن يستمر، وهذان الوجهان مصاحبان لها دائماً وهذا هو العوار فى البنية الأساسية لفكر حسن البنا.. وعليه لا يمكن للإخوان القيام بمراجعات".

 

وشدد "مكرم"، على أن كافة أعمال الجماعة المتطرفة تتسم بالخسة والندالة، ووالدتى الأمية كانت تحذرنى عندما انضممت للإخوان قديماً من حضور اجتماعات الشعب.. وهذا هو وعى المصريين كافة الآن الذى يعى خطورة الجماعة الظلامية".

 

الأكثر قراءة



print