الخميس، 28 مارس 2024 07:22 م

جون طلعت عن غياب النواب: "البرلمان شغال كويس بس محتاجين حد يرد على شائعات الإخوان"

جون طلعت عن غياب النواب: "البرلمان شغال كويس بس محتاجين حد يرد على شائعات الإخوان" النائب جون طلعت
الأربعاء، 03 مايو 2017 10:50 م
كتب محمد صبحى

قال جون طلعت عضو مجلس النواب، إن البرلمان الحالى مظلوم نتيجة لزيادة الوعى الثقافى والسياسى لدى المواطنين من الشعب المصرى، ومن الأمور الواضحة أن أعضاء البرلمان قبل 2010 كانوا يفوزون فى السباق الانتخابى بحوالى 5000 صوت، والآن بعض الأعضاء تنجح بعشرات الآلاف من الأصوات.

وأضاف طلعت فى تصريح لـ"برلمانى" أن مجلس النواب الحالى من أفضل المجالس النيابية التى حققت إنجازات غير مسبوقة، وأن هناك كما كبيرا من الأعمال يتم إنجازها، وظلم البرلمان دليل على وعى الشارع، وأن لدى الشارع تطلعات كبيرة وحاجته للمزيد من الإنجازات.

واستطرد عضو مجلس النواب، أن البرلمان أنجز كما كبيرا من التشريعات خلال الفترة الماضية، ولكن للأسف لا يوجد لدينا مكتب إعلامى يخرج ويظهر تلك الإنجازات، ويقوم بالرد على الشائعات التى تطلقها جماعات الإخوان للترويج ضد مجلس النواب، مطالبا بتعيين متحدث إعلامى للبرلمان .

وحول حديث الدكتور على عبد العال عن غياب النواب وتوقيع مجالس شيوخ أوروبا جزاءات مالية على المتغيين عن الجلسات، قال طلعت إنه لا يوجد غياب لأعضاء البرلمان عن الجلسات، وكل ما فى الأمر أن بعض النواب يغادرون قاعة المجلس نتيجة لطول مدة الجلسة، ونعمل يوميا ما يزيد عن 12 ساعة من أجل انجاز القوانين ودليل اننا على مدار 3 أيام انتهينا من قانونى الاستثمار والرياضة فضلا عن توجه بعض النواب للوزارات لانجاز مطالب المواطنين بالدوائر الانتخابية متابعا المجلس انهى جلسته أمس 10 مساء وطول مدة الجلس مرهق لأعضاء المجلس.

وشدد طلعت على ضرورة خروج قانون العلاوة الخاصة فى أقرب وقت واقراره بالبرلمان خاصة مع قرب شهر رمضان ونحتاج صرف العلاوة لتعيين المواطنين على الغلاء.

 


print