السبت، 18 مايو 2024 10:40 ص

النائب محمد الكومى: لا توجد خطة حقيقية للأكمنة المتحركة.. ولن نيأس فى مواجهة الإرهاب

النائب محمد الكومى: لا توجد خطة حقيقية للأكمنة المتحركة.. ولن نيأس فى مواجهة الإرهاب محمد الكومى ، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار
الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:00 ص
كتب محمود العمرى

 

قال محمد الكومى عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، إنه يدين الحادث الإرهابى الذى استهدف كمينا أمنيا لقوات الشرطة بأعلى الطريق الدائري، مؤكدا أن هذه الأكمنة تحتاج إلى مراجعة حقيقية من المسئولين عنها، من خلال دعمها بقوات أكبر، وتغيير خطة التحرك الخاصة بها.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الأكمنة المتحركة الموجودة فى كثير من المناطق لا تفرق شيئا عن الكمائن الثابتة، رغم أن اللجوء لها كان بسبب استهداف الثابتة بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، الإ أنه لم يتغير شئ لعدم وجود الرؤية واستهداف الحركات الإرهابية المسلحة لهذه الأكمنة.

 

وتابع "الكومى" أن الشعب المصرى لن ييأس أبدا وسيمضي قُدما في مواجهة هذا الإرهاب الذي يهدف إلى هدم الأوطان ويستهدف المجندين من رجال الشرطة والجيش.

 

 

يذكر أنه فى حوالى الساعة 11.45 مساء أول مايو الجارى، اغتالت عناصر الغدر والإرهاب، حراس الوطن والعين الساهرة على أمنه، حيث اقترب مجهولون يستقلون سيارتين، فى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، من القول الأمنى المتحرك أثناء مرورة بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعة مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ، وأطلقوا النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

 

 

 

 

 


print