السبت، 18 مايو 2024 04:29 م

وكيل "دفاع البرلمان" عن كلمة السيسى بمؤتمر الشباب: الوعى المجتمعى يساهم فى عودة السياحة

وكيل "دفاع البرلمان" عن كلمة السيسى بمؤتمر الشباب: الوعى المجتمعى يساهم فى عودة السياحة يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
الأربعاء، 26 أبريل 2017 05:00 ص
كتب محمد عبد العظيم

أكد النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أنه يؤيد دعوة الرئيس السيسى لجموع المصريين بالمشاركة نشر الوعى المجتمعى السليم والتأكيد على خطوة الإرهاب والتطرف والحرص الكامل على لفظ العناصر الإرهابية والتبليغ عنها من أجل الحفاظ على أمن المجتمع.

 

وأضاف "كدوانى"، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"،  أنه الشعب المصرى يجب أن يدرك أنه فى خندق واحد مع قواته المسلحة وبالتالى دور المواطن هو مساعدة القوات المسلحة بنشر الوعى لأن إحساس المواطن فى الداخل والأجانب فى الخارج يساهم فى عودة السياحة والاستثمار.

 

وأوضح النائب، أن مصر كان مخطط لها أن تكون مثل العديد من الدول العربية التى تعانى حاليا من صراعات عسكرية وطائفية أدت إلى إسقاطها ولكن قوة القوات المسلحة والشرطة وتكاتف أبناء الشعب ورائهم أحبط مثل هذه المخططات.

 

يذكر أن الرئيس السيسى أكد خلال مشاركته فى مؤتمر الشباب المقام فى الإسماعيلية، أن مشاركة جميع فئات الشعب فى نشر الوعى المجتمعى السليم الذى وصفه بأنه أهم من اللجان الشعبية، مطالباً بضرورة نشر الإيجابية. 


الأكثر قراءة



print