الجمعة، 19 أبريل 2024 11:13 ص

نصيحة برلمانية للداخلية..نائب: نتمنى استغلال السيارات الحديثة و"متبقاش مثل عربيات الأتارى"

 نصيحة برلمانية للداخلية..نائب: نتمنى استغلال السيارات الحديثة و"متبقاش مثل عربيات الأتارى" النائب خالد عبد العزيز فهمي
الإثنين، 24 أبريل 2017 08:04 ص
كتب – السيد فلاح

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بالقاهرة، إن السيارات الحديثة التى استقدمتها وزارة الداخلية كنوع من تطوير شامل لآليات وزارة الداخلية تأتى فى إطار مكافحة الجرائم المستحدثة، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة القصوى من هذه السيارات حتى لا تصبح مثل عربيات الأتارى فى التسعينيات.

 

وأوضح عبد العزيز فى تصريحات صحفية له أمس الأحد، أن السيارات الحديثة بها خواص تكنولوجيا ضخمة وحديثه، فيوجد مكان لحجز المتهمين، وأجهزة للكشف على المتهمين والمطلوبين أمنين، وأجهزة للكشف على السيارات المسروقة، وأجهزة استشعار عن بعد للسيارات المحيطة، كم بها أحدث الكاميرات.

 

وشدد نائب "المصريين الأحرار" على ضرورة تفعيل هذه السيارات واستخدمها فى الدوريات واللجان الأمنية بطريقة مثالية مثل الدوريات الشرطية على مستوى العالم، مؤكدًا أنها إنجاز لا بدَّ من تفعيله بقوة لما لها من سرعة فى منع ومحاربة الجريمة فى مهدها وقبل حدوثها.

 

وقدم "عبد العزيز" الشكر لوزير الداخلية والقائمين على هذا العمل وعلى التطوير المستمر لآليات الوزارة فى منع الجرائم بكل قوة ومواكبة أحدث التقنيات العلمية الحديثة.

 

 


print