الإثنين، 06 مايو 2024 03:15 ص

الرئيس فى مؤتمر الشباب.. نائب: سأطالب بتطوير مستشفيات المحافظة لمواكبة الاستثمار

الرئيس فى مؤتمر الشباب.. نائب: سأطالب بتطوير مستشفيات المحافظة لمواكبة الاستثمار النائب سامى هاشم
السبت، 22 أبريل 2017 11:34 م
كتب إبراهيم سالم

أكد الدكتور سامى هاشم، عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، أنه سيطالب الرئيس السيسى خلال مؤتمر الشباب المقرر إقامته فى الفترة من 25-27 أبريل الجارى بالاسماعيلية، بضرورة تطوير مستشفيات المحافظة، حيث إن التطوير بمستشفيات المحافظة لازال مقتصرا على المستشفى العام والطوارئ بالمدينة، حتى تناسب عملية الاستثمار التى تجريها الدولة بمحافظات محور تنمية قناة السويس.

 

وتابع "هاشم" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن المستشفيات يقع عليها عامل كبير فى تحفيز الاستثمار بالمحافظة، قائلا "المستثمر أول ما بييجى يعمل مشروع بيدور على المستشفيات الموجودة بنطاق عمله، حتى تسهل عليه الأمر"، لافتا إلى أنه سيطالب الرئيس أيضا خلال المؤتمر بالعمل على تطوير مراكز الشباب والمدارس المنتشرة بالمحافظة على وجه الخصوص، ومحافظات القناة على وجه العموم.

 

وأضاف أنه سيطالب أيضا بالاهتمام بالتعليم الأجنبى وسبل تقديم الدعم الفنى والمادى له من قبل الدولة، وتسهيل عملية استخراج تصريحات إنشائها، إضافة إلى دورية متابعتها من قبل الوزارة.

 

جدير بالذكر أنه أعلن مصدر مسئول بمكتب رئيس الجمهورية، أن  الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يشهد فعاليات  المؤتمر الوطنى الدورى للشباب و الذى سوف يُعقد بمدينة الإسماعيلية فى الفترة من 25-27 أبريل 2017، و ذلك بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

 

 


print