الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:25 م

تماسك الشعب المصرى.. رئيس البرلمان يزور البابا تواضروس ويهنئه بأعياد المسيحيين

تماسك الشعب المصرى.. رئيس البرلمان يزور البابا تواضروس ويهنئه بأعياد المسيحيين الدكتور على عبد العال والبابا تواضروس
السبت، 22 أبريل 2017 06:47 م
كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل
زار الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب مساء اليوم، البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكنيسة المرقسية.

​وقدم رئيس المجلس باسمه واسم نواب المجلس جميعاً خالص التهنئة القلبية لصاحب الغبطة والأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنياً أن تعود هذه الأيام المباركة وقد عم الأمن والاستقرار ربوع الوطن.

 

وأشار بيان لمجلس النواب اليوم، إلي أن رئيس المجلس قام بمواساة البابا تواضروس فى ضحايا الحادثين الآثمين الذين تعرض لهم بيتان من بيوت الله والذى راح ضحيته العديد من الأبناء الأعزاء وهم يتعبدون إلى الله فى يوم عيدهم.

وأكد الدكتور علي عبد العال أن مثل هذين الحادثين ومن قبلهما الحادث الذى وقع بالكنيسة البطرسية بالعباسية، ما هى إلا حلقة من حلقات مؤامرة كبرى تحاك للوطن للنيل من تماسك لحمته وأمنه واستقراره.

كما أكد رئيس مجلس النواب أن مثل هذه الأحداث ستزيد من اصطفاف وتماسك الشعب المصرى خلف قيادته وجيشه الباسل وشرطته الوطنية.

وأثنى رئيس المجلس على المواقف الوطنية المشرفة لقداسة البابا فى الحث على الوحدة والتئام المصريين جميعاً مسلمين ومسيحيين أمام هذه الهجمة الشرسة التى يتعرض لها الوطن من جماعات مناهضة للحياة، تشوه وجه الإسلام الذى لا يقر الاعتداء على الأبرياء، والذى يحفظ للإنسان كرامته وعرضه وماله، مؤكداً أنهم لن يستطيعوا أن يخرسوا أجراس الكنائس التى ستظل تقرع، وسيظل المصريون على تماسكهم.


 

 

 

 

 


الأكثر قراءة



print