الإثنين، 06 مايو 2024 10:01 ص

نائب: قطر وتركيا تسعيان للوقيعة بين مصر والسعودية.. ولقاء السيسى وسلمان أقوى رد عليهما

نائب: قطر وتركيا تسعيان للوقيعة بين مصر والسعودية.. ولقاء السيسى وسلمان أقوى رد عليهما المهندس فايز أبو خضرة ، عضو مجلس النواب
السبت، 22 أبريل 2017 03:25 م
كتب محمود العمرى

قال المهندس فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسى إلى السعودية، والتى سيلتقى فيها الملك سلمان، خادم الحرمين، أكبر رد على الدول التى تحاول الوقيعة بين مصر والسعودية، وعلى رأسها قطر وتركيا، وسعيهم خلال الفترة الماضية لذلك، لإحداث توترات فى العلاقات بين الدولتين.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن العلاقات بين مصر والسعودية لن تتأثر بأى محاولات تسعى لها الدول المحرضة، لافتا إلى أن الفترة الحالية تحتاج إلى تكثيف التعاون بين الدولتين، سواء الاقتصادى أو السياسى، وأن الفترة الحالية ستشهد تعاونا تجاريا واقتصاديا كبيرا بين الدولتين، وفتح جسور جديدة من العلاقات الاقتصادية بين الدولتين.

 

ويتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا الأحد إلى المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تعقد خلال الزيارة قمة مصرية سعودية تتناول سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التى تجمع بين البلدين، والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب الذى بات يمثل تهديداً لأمن واستقرار الأمة العربية بل والمجتمع الدولى بأكمله.


print