الجمعة، 17 مايو 2024 12:50 ص

نشوى الديب تطالب الهيئة الوطنية للإعلام بوضع خطة استثمارية للنهوض بماسبيرو

نشوى الديب تطالب الهيئة الوطنية للإعلام بوضع خطة استثمارية للنهوض بماسبيرو النائبة نشوى الديب وكيل لجنة الثقافة والاعلام
الجمعة، 21 أبريل 2017 04:07 م
كتب محمد صبحى

قالت نشوى الديب وكيل لجنة الثقافة والإعلام، إن الجهة المنوط بها حاليا السعى نحو وقف خسائر ماسبيرو وعلاج مشاكله واستبدال الخسائر بتحقيق مكاسب هى الهيئة الوطنية للاعلام باعتبارها من القائمين على هذا الأمر ومسئولين عن إدارة اتحاد الأذاعة والتلفزيون ووضع خطط استثمارية داخليلة .

وأوضحت نشوى الديب فى تصريح لـ" برلمانى" أن الاتحاد يمتلك موارد غير مستغلة يمكن أن تدر مليارات الجنيهات، حيث يجب الاستثمار فى المجموعة البشرية التى يوجد لديها خبرات السنوات ولابد من تطوير الثروة البشرية، بالإضافة إلى الارشيف التاريخى من بداية وجود إذاعة ولدى الاتحاد أيضا البرامج والافلام التسجيلية وغيرها من الأمور التى تستطيع أن تخرج الاتحاد من كبوته وتحويل الخسائر إلى تحقيق أرباح.

ورفضت وكيل لجنة الثقافة والاعلام بالبرلمان الحديث حول خصخصة اتحاد الإذاعة والتلفزيون متابعة هذا الأمر مرفوض على الإطلاق لأنه إعلام الدولة المصرية ولا يجوز للدولة أن تبيع أو تؤجر لسانها.

وأشارت نشوى الديب إلى أن لجنة الثقافة والإعلام ستناقش يوم الأربعاء المقبل، طلب إحاطة بشأن إهمال الحكومة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون وغياب رؤية التطوير باعتباره أمن قومى. 


print