الجمعة، 03 مايو 2024 06:32 ص

النائب عاطف عبد الجواد: تقدمت بمشروعات قوانين مهمة ومش عارف مصيرها

النائب عاطف عبد الجواد: تقدمت بمشروعات قوانين مهمة ومش عارف مصيرها النائب عاطف عبد الجواد
الجمعة، 21 أبريل 2017 03:10 م
تامر إسماعيل

انتقد النائب عاطف عبد الجواد عضو لجنة الإسكان أداء بعض اللجان النوعية بالبرلمان فيما يخص مناقشة مشروعات القوانين التى يتقدم بها النوب، مشيرا إلى تقدمه بعدد من المشروعات المهمة التى لايعرف مصيرها حتى الأن.

وأوضح النائب فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه كان قد تقدم بثلاث مشروعات قوانين، أولهم مشروع قانون لتجريم حصول الأغنياء على الدعم، وتنقية جداول التموين، ولايعرف مصيره إلى الأن، والثانى مشروع قانون بمنع العمل لمن هم فوق سن الـ60 أيا كان موقعهم، وإلغاء المد لكبار السن نهائيا، وتم حجزه فى لجنة القوى العاملة ولا يعرف مصيرة.

وتابع النائب أن مشروع القانون الثالث خاص بإنشاء شرطة زراعية، لمنع التعدى عليها وإزالة المخالفات، أسوة بشرطة الكهرباء وشرطة المرافق، وتم حجز مشروع القانون بلجنة الزراعة ولايعرف مصيره.

وطالب عبد الجواد البرلمان واللجان النوعية بضرورة دراسة تلك المشروعات وغيرها من القوانين المهمة التى تقدم بها النواب لما لها من فوائد كثيرة على الصالح العام للمواطنين وللدولة.

ومن الجدير بالذكر أن دور الانعقاد الثانى لمجلس النوب قارب على الإنتهاء حيث ينتهى فى 30 يونيو المقبل، ويعاود جلسات دور الانعقاد الثالث فى أول اكتوبر، فيما طالب عدد من النواب استكمال الجلسات بين الدورين دون إجازة للانتهاء من مشروعات القوانين المهمة المعطلة.

 

 


print