الخميس، 18 أبريل 2024 09:54 م

سولاف درويش: "لا أعلم شيئا عن برنامج سما المصرى وخلاص سبنا كل همومنا وهنتكلم عن برنامج دينى"

سولاف درويش: "لا أعلم شيئا عن برنامج سما المصرى وخلاص سبنا كل همومنا وهنتكلم عن برنامج دينى" سولاف درويش
الأربعاء، 19 أبريل 2017 03:02 ص
كتب محمد صبحى

قالت سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، إنها لا تعلم أى شئ عن تقديم الفنانة سما المصر لبرنامج دينى فى رمضان المقبل، مؤكدة أنها لم تذكر أسمها فى أى برنامج تلفزيونى أو تصريح صحفى حول البرنامج الدينى.

 

وأضافت سولاف درويش، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن التعليق على برنامج دينى يكون من أهل الدين باعتباهم المتخصصين، موضحة أن التعامل مع الشكوى المقدمة من سما المصرى ضدها سيكون بعد إرسالها لها بشكل رسمى حتى ترى ما استندت عليه فى الشكوى ومدى صحته .

وتابعت النائبة، "لم يحصل منى أى تشهير بها إطلاقا وهل تركنا كل همومنا الاقتصادية والسياسية كى نبحث برنامج دينى سيتم تنفيذه"، قائلة: إن التعليق على البرامج الدينية يكون من مؤسسة الأزهر والجهات المتخصصة التى تحكم من مؤهل أن يقدم برنامج من عدمه.

كانت الفنانة سما المصرى أعلنت عن تقديم شكوى رسمية، اليوم الثلاثاء، لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، طالبت فيها بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب وإلهامى عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز، لما بدر منهم فى حقها.

 

وقالت الفنانة فى بيان لها، إنها تعرضت لما أسمته محاولة التشهير بها والإساءة لها ولبرنامجها المرتقب تقديمه فى رمضان المقبل، دون علمهم بما يحويه هذا البرنامج ولا طبيعته وعم يتحدث.

ووفقا للبيان طالبت سما المصرى، رئيس البرلمان بإحالة النواب للجنة القيم لإخلالهم بواجبهم الأساسى وهو مراقبة الحكومة وليس مراقبة المواطنين وهذا يخالف المادة 110 من الدستور من الإخلال بواجبهم الأساسى المنوط بهم، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد هؤلاء النواب لما بدر منهم من إساءة وعدم تحمل مسئوليتهم الأساسية التى تم انتخابهم من أجلها.

 

 

 


الأكثر قراءة



print