الجمعة، 29 مارس 2024 07:39 ص

رسميا.. النائب رياض عبد الستار يعلن تقديم مقترح لتقنين "فيس بوك".. اعرف تفاصيله

رسميا.. النائب رياض عبد الستار يعلن تقديم مقترح لتقنين "فيس بوك".. اعرف تفاصيله النائب رياض عبد الستار
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 03:55 م
كتب محمود العمرى

قال رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنه سيتقدم الأسبوع المقبل بمقترحه الخاص بتقنين موقع الفيس بوك، والذى أعلن عنه السبت الماضى فى تصريحات لـ"برلمانى"، والخاص بتقنين أوضاعه وأن يكون من خلال الجهات المسئولة فى الدولة.

 

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن مقترحه يختص بمواجهة وحصر عدد المشتركين فى موقع "الفيس بوك" لمواجهة كل الحسابات التى تحرض على الدولة، موضحا أن المقترح سيتضمن ملئ استمارة بيانات قد تكون بقيمتها أو مجانية -حسب ما ترى الجهات المختصة-، لافتا إلى أن الهدف من مقترحه هو حماية الدولة مما تواجهه من حرب مع الإرهاب والجماعات والنشطاء من خلال حربهم على الدولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

 

كان رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أعلن لـ"برلمانى" أنه يعد مقترحا بتقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى بالبلاد، لافتا إلى أن وضع هذا الأمر سيكشف من الذى يستخدم مواقع التواصل بشكل صحيح ومن يستخدمها بشكل خاطئ ضد مؤسسات الدولة.

 

يأتى ذلك لما ذكره الدكتور محمد عمارة عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، قد طالب بضرورة تقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى التى بدأ مؤخرا استخدامها فى التحريض ضد مؤسسات الدولة والحث على نشر الفوضى وتهديد السلم الاجتماعى بالاضافة لزيادة معدلات الطلاق بسببها أمام محاكم الأسرة.


print