الخميس، 28 مارس 2024 06:38 م

علاء عابد: زيارة بابا الفاتيكان لمصر فى موعدها صفعة قوية على وجه الإرهابيين

علاء عابد: زيارة بابا الفاتيكان لمصر فى موعدها صفعة قوية على وجه الإرهابيين النائب علاء عابد
الثلاثاء، 18 أبريل 2017 02:25 م
كتبت نورا فخرى

أكد النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن تأكيد زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إلى مصر فى موعدها المحدد يومى 28 و29 من شهر إبريل الجارى إنما يمثل صفعة قوية على وجه الإرهاب الأسود والإرهابيين ويؤكد للعالم كله أن مصر دولة كبيرة وقادرة على مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود.

 

وقال "عابد" فى بيان أصدره اليوم إن مؤامرة تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية فشلت فى تحقيق مآربها ضد مصر بعد أن تأكد العالم كله أن الشعب المصرى العظيم يتصدى بكل قوة وحسم لجميع المؤامرات التى تحاك ضد مصر داخليا وخارجيا وأنه شعب يقف صفا ويدا واحدة ضد كل من يتآمر على مصر داخليا أو خارجيا.

 

وأشاد " عابد " بحرص بابا الفاتيكان على عدم تغيير توقيت زيارته لمصر مما يؤكد ان جميع محاولات تنظيم جماعة الاخوان الارهابية وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة قد فشلت فى تشويه صورة مصر خارجيا.

 

كما أشاد بموقف  الدول الأوروبية وأمريكا وروسيا والصين ومختلف دول العالم فى دعم مصر وتأييد خطواتها فى مواجهة ظاهرة الارهاب وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية مطالبا من المجتمع الدولى والامم المتحدة وجميع المنظمات ان يكون لها دورها ومواقفها الحاسمة ضد الدول الداعمة والراعية والممولة للارهاب والتى تأوى الارهابيين على اراضيها


print