الجمعة، 03 مايو 2024 06:57 ص

الحكومة "هتزود" التموين فى شهر رمضان 50% .. نائب: خطوة إيجابية ونتمنى زيادتها 100%

الحكومة "هتزود" التموين فى شهر رمضان 50% .. نائب: خطوة إيجابية ونتمنى زيادتها 100% النائب محمد بدراوى
الأحد، 16 أبريل 2017 12:34 م
كتب محمد أبو عوض
قال محمد بدراوى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، إن تصريحات وزير التموين الدكتور على المصيلحى حول إعداد دراسة بشأن زيادة الدعم المخصص على بطاقات التموين 50% خلال شهر رمضان المقبل، وأنه جار الاتفاق مع وزارة المالية لمعرفة التكلفة لزيادة الدعم خلال الشهر المبارك، أمر إيجابى ويعطى دليلا على أن الوزارة عازمة على تخفيف الأعباء على المواطنين.

وتابع، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن زيادة المقررات من الحصص التموينية للمواطنين فى شهر رمضان بنسبة 50% جيد، ولكن نتمنى أن تكون مضاعفة أى بنسبة 100% وهو ما سنتواصل مع الوزير من أجله فى غضون الأيام القادمة.

وأضاف " بدراوى"، المصيلحى رجل لديه خبرة فى مجال إدارة الأزمات بشكل قوى، وليس لديه مانع من إقراره بوجود التقصير إن وجد بل يتعامل بشفافية فى حل الأزمات "يعنى بكل وضوح بيقول الوضع إيه، والمفروض يبقى إيه، ونستطيع نعمل إيه" .

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم حاليا إعداد دراسة بشأن زيادة الدعم المخصص على بطاقات التموين 50% خلال شهر رمضان المقبل، وأنه جار الاتفاق مع وزارة المالية لمعرفة التكلفة لزيادة الدعم خلال الشهر المبارك.

وأضاف المصيلحى " أنه سيعرض مذكرة على مجلس الوزراء فى الاجتماع المقبل بشأن زيادة الدعم المخصص على بطاقات التموين كمنحة للمواطن وتخفيف العبء عليهم خلال شهر رمضان.





print