الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:04 ص

عبد السلام الشيخ: الشعب المصرى بأكمله يتبرأ من مفجرى الكنيستين وليس قبيلة الأشراف وحدها

عبد السلام الشيخ: الشعب المصرى بأكمله يتبرأ من مفجرى الكنيستين وليس قبيلة الأشراف وحدها النائب عبد السلام الشيخ
الجمعة، 14 أبريل 2017 03:30 م
كتب إبراهيم سالم
أكد النائب عبد السلام الشيخ، عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، أن اجتماع اليوم لقبيلة الأشراف يأتى نتاج ما قام به هذه العناصر التى تميزت بالخسة والندالة فى تفجيرات كنيستى الإسكندرية وطنطا، لافتا إلى أن هذه الصفات لا تتوافر فى قبائل الأشراف وأبناء مصر بوجه عام، ولابد من التبرؤ من هذه العناصر الإجرامية.

وتابع "الشيخ" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن شعب الأشراف وقنا يقفون صفا واحدا إلى جانب القيادة السياسية والقوات المسلحة من أجل تحقيق المصلحة العامة، والحفاظ على هيبة الدولة المصرية التى تسعى القيادة السياسية من خلال عددا من الوسائل إلى استعادتها، مؤكدا أن الدولة قادرة على اجتياز الصعاب كما فعلت من قبل.

وأضاف النائب، أن قبيلة الأشراف ليست وحدها من سيتبرأ من هؤلاء الخونة، بل الشعب المصرى كله سيتبرأ منهم، قائلا: "وهذا ما سيحدث اليوم فى حضور نواب البرلمان وأبناء قبيلة الأشراف، وان البيان الختامى للاجتماع سيعلن ذلك".

كانت قبيلة الأشراف فى محافظة قنا دعت قياداتها من عمد ومشايخ واعضاء مجلس النواب وحكمائها لاجتماع شعبى عاجل مساء غدا، الجمعة بساحة آل البيت ومقرها مدينة قنا لتبرئة أنفسهم من العمل الإرهابى الخسيس الذى وقع بالكنائس المصرية وممن أساءوا للقبيلة.





print