الجمعة، 17 مايو 2024 09:11 م

كوارث حمامات السباحة باستاد القاهرة على مائدة "شباب البرلمان".. الاثنين المقبل

كوارث حمامات السباحة باستاد القاهرة على مائدة "شباب البرلمان".. الاثنين المقبل لجنة الشباب والرياضة
السبت، 08 أبريل 2017 04:15 ص
كتب – السيد فلاح
تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بمجلس النواب، برئاسة المهندس محمد فرج عامر، اجتماعًا الاثنين، المقبل، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة أبرزها الإهمال بمجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة.

وتناقش لجنة الشباب والرياضة الاثنين المقبل، بمجلس النواب طلبا الإحاطة المقدمان من النائبين، محمد فرج عامر، ومحمود حسين، بشأن الإهمال بمجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة والذى تسبب فى غرق الطالب محمد بدر.

كما تناقش اللجنة طلبات الإحاطة المقدم من النواب محمد فرج عامر، ورضا البلتاجي، ومحمد أحمد فؤاد بشأن وفاة أحد لاعبى منتخب مصر للدراجات أثناء مشاركته فى بطولة أفريقيا.

كما تناقش اللجنة الاثنين، طلبات الإحاطة المقدمة من النواب محمد فرج عامر، ورضا البلتاجي، وسمير موسى، بشأن منع تبوير الأراضى الزراعية بحجة إقامة منشآت رياضية واقتصار الأمر على ملعب واحد لكل قرية يكون تابعًا لإشراف وزارة الشباب والرياضة.

كما تناقش اللجنة الثلاثاء المقبل، طلب الإحاطة المقدم من النائب رضا البلتاجي، بشأن التأمين على جميع الحكام فى مختلف الألعاب ضد حوادث الطرق خاصة وأن العديد منهم لا يخضع لمظلة تأمينية، كما تناقش اللجنة فى نفس اليوم طلب الإحاطة المقدم من النائب سمير موسى، بشأن وجود مشاكل كثيرة بإستاد دمياط والعديد من مراكز الشباب.

وتناقش لجنة الشباب والرياضة الأربعاء المقبل طلبا الإحاطة المقدمان من النائب سمير البطيخي، بشأن، استعداد وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة السلة لاستضافة بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة لكرة السلة ودراسة إمكانية استخدام ملاعب بعض المدارس خلال فترة الصيف لممارسة الرياضة، كما تنقاش اللجنة فى نفس اليوم طلب الإحاطة المقدم من النائب سعيد طعيمة، بشأن عدم وجود أندية أو ساحات شبابية بمدينة طنطا لخدمة المواطنين.

print