الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:36 م

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان: لقاء السيسى وترامب حمل العديد من الإشارات الإيجابية

لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان: لقاء السيسى وترامب حمل العديد من الإشارات الإيجابية لجنة العلاقات الخارجية
الثلاثاء، 04 أبريل 2017 06:01 ص
كتب مصطفى السيد
أعرب الدكتور كريم درويش وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن سعادته بالقمة التى جمعت الزعيمين عبد الفتاح السيسى والرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، مؤكدا أنها حملت اشارات ورسائل إيجابية عديدة تصب فى صالح البلدين.

وأضاف وكيل لجنة العلاقات الخارجية فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ابدى مشاعر إيجابية تجاه الرئيس عبد الفتاح السيسى، مما يؤكد على صدق نواياه فى تعزيز التعاون مع مصر، موضحا أن القمة سيكون لها انعكاس إيجابى على بين البلدين.

وأشار إلى أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بادر بمصافحة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى تدل على الاشارات الإيجابية تجاه مصر ورئيسها، لافتا إلى ما حدث مع المستشاره الالمانية انجيلا ميركل عندما رفض الرئيس الامريكى مصافحتها.

وأكد "درويش" أن مواقف مصر الثابتة ومصداقيتها فى مكافحة الإرهاب، والوفاء بالتزاماتها تجاه العالم والمنطقة العربية، وعدم تدخلوها فى شئون الدول الأخرى، أدى إلى تعزيز التعاون الكامل معها فى مكافحة الإرهاب، بعدما تأكدوا من صدق القيادة السياسية وعمق رؤيتها لمشاكل المنطقة .
وتنمنى دوريش، أن يمتد التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية لكافة المجالات العسكرية والاقتصادية، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى الاستثمار






الأكثر قراءة



print