الجمعة، 17 مايو 2024 01:53 م

"اتصالات البرلمان" تعقد 3 اجتماعات الأسبوع المقبل لمناقشة تدنى خدمة الهواتف المحمولة

"اتصالات البرلمان" تعقد 3 اجتماعات الأسبوع المقبل لمناقشة تدنى خدمة الهواتف المحمولة لجنة الاتصالات بالبرلمان
الإثنين، 03 أبريل 2017 01:25 م
كتب إبراهيم سالم
ينشر "برلمانى"، جدول أعمال لجنة الاتصالات للأسبوع المقبل، حيث من المقرر أن تعقد اللجنة ثلاثة اجتماعات برئاسة الدكتور نضال السعيد، رئيس اللجنة، بالقاعة رقم 1 بمبنى الرى الشورى سابقاً على النحو التالى :

الاجتماع الأول : الساعة الحادية عشرة صباح يوم الاثنين الموافق 2017/4/10 وذلك لنظر طلبى الإحاطة المقدمين من النائب تادرس قلدس تادرس بشأن الإفادة عن ما تم فى مصنع الموبايل الذى تم الإعلان عن التعاقد علية بالقرية التكنولوجية بأسيوط، الإفادة عن الملتقى التوظيفى الثانى بين الشركات المتعاقدة مع إدارة القرية التكنولوجية بأسيوط، وذلك بحضور الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، وما يستجد من أعمال.

ويأتى الاجتماع الثانى: الساعة الحادية عشرة صباح يوم الثلاثاء الموافق 2017/4/11 لنظر طلب الإحاطة المقدم من النائب فتحى الشرقاوى بشأن (تدنى خدمة الهواتف المحمولة وسوء الخدمة نتجة ضعف الشبكات والتوسع الكبير للغابة فى عدد المشتركين وهو ما يؤدى إلى سوء الإشارة وتقطع المكالمة الواحدة أكثر من مرة مما يزيد من التكلفة على المواطن ويدخل فى عداد الغش التجارى واستنزاف المشتركين) . وذلك بحضور السيد المهندس القائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وممثلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك.

والاجتماع الثالث الساعة الحادية عشرة صباح يوم الأربعاء الموافق 2017/4/12 لنظر:
استكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب برديس سيف الدين بشأن (عدم وجود شبكة محمول فى كلاً من مناطق الفرافرة ، الكفاح ، وغرب المواهب ، والداخلة ، والعوينات بمحافظة الوادى الجديد ). وذلك بحضور السيد المهندس القائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات ، والسيد الأستاذ محافظ الوادى الجديد، وما يستجد من اعمال.






الأكثر قراءة



print