الخميس، 28 مارس 2024 10:11 م

زعيم نواب "المصريين الأحرار" يتراجع عن موقفه من المرأة الحديدية.. الوزيرة تفوز بالجولة

زعيم نواب "المصريين الأحرار" يتراجع عن موقفه من المرأة الحديدية.. الوزيرة تفوز بالجولة النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان
الخميس، 30 مارس 2017 01:05 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إنه قد عُرض عليه بعض المعلومات المتضاربة والمغلوطة في شأن نشاط الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، حول محاباة بعض النواب.

وأضاف "عابد" فى تصريح لـ "برلمانى"، أنه بعد الاستماع إلى وجهة النظر الأخرى وتعرضه للحقائق الكاملة، وبعد التواصل مع الوزيرة حول نشاطها وتحركاتها، لا يسعه إلا أن يثني على أدائها وعلى خطواتها السريعة في سبيل تشجيع الاستثمار وحفظ حقوق المستثمرين، حسب قوله.

ودعا رئيس لجنة حقوق الإنسان، الدكتورة سحر نصر إلى التعاون مع جميع النواب، متابعاً: "الدكتورة سحر نصر شخصية جديرة بالتقدير، نظراً لجهودها الواضحة و لبرنامجها الطموح الذي نأمل له الاكتمال لما سيتحقق منه من نتائج غير مسبوقة في مجال الاستثمار والتعاون الدولي".

ويأتى ذلك توضيحاً للبيان الذى أصدره "عابد" أول أمس، والذى شن فيه هجوماً حاداً على الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى وقطاع الأعمال العام، واصفا إياهابـ"الفاشلة" وأنها تعيد الدولة إلى عصر الحزب الوطنى.


print