الخميس، 25 أبريل 2024 12:35 ص

قيادى بـ"دعم مصر" يشيد بجهود سحر نصر.. ويؤكد: الخلاف مع الحكومة له أسس واضحة

قيادى بـ"دعم مصر" يشيد بجهود سحر نصر.. ويؤكد: الخلاف مع الحكومة له أسس واضحة النائب محمد على يوسف
الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:04 ص
كتب محمد مجدى السيسى
ثمن النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالبرلمان، الأمين العام المساعد لائتلاف الأغلبية، جهود سحر نصر وزيرة التعاون الدولى والاستثمار، خلال الزيارة الميدانية لمنطقة الصف، لمعاينة مشكلات المنطقة الصناعية هناك، فى ضوء طلب الإحاطة المقدم من اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية .

وأضاف "يوسف" فى تصريح لـ"برلمانى"، أن الوزيرة أصرت على معاينة الأمر على أرض الواقع قبل مناقشته فى اللجنة، وأن ذلك لا يعكس إلا نشاط ملحوظ، واهتمام كبير بقضايا النواب ونبض الشارع ومشكلاته، بالرغم من المسئوليات الثقال الملقاة على عاتقها خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إسناد وزارة قطاع الأعمال لها، على حد قوله .

وأشار القيادى بائتلاف دعم مصر، إلى أن البرلمان يحرص على دوره الرقابى بلا شك، وأن اللجنة عقدت اجتماعات موسعة على خلفية طلب الإحاطة، وأنها لن تهدأ إلا بحل تلك المشكلة، متابعا: "ولكنه لا ينبغى أن يكون الدور الرقابى من شأنه إغفال الإشادة بنشاط ملحوظ للوزيرة"، مشددا: "هاجمت وزير الطيران أمس فى قاعة البرلمان، واليوم أشيد بوزيرة التعاون الدولى، لأن الفكرة ليست فى شخص ذلك أو تلك، لكننا نتعامل مع كل واقعة على حده".

ونوه رئيس لجنة المشروعات، إلى أن البرلمان والحكومة يسيران فى خطوط متكاملة لخدمة المواطن فى النهاية، وأن الخلاف له أسس وأدوات رقابية واضحة.

وكان النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، قد شن هجوما حادا على الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى وقطاع الأعمال العام، فى بيان أمس، واصفا إياها بـ"الفاشلة" التى تعيد الدولة إلى عصر الحزب الوطنى المنحل، حسب قوله .


print