الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:29 ص

علاء عابد يصف سحر نصر بـ"الفاشلة".. وساويرس يرد: الحصانة أصبحت رخصة للسب

علاء عابد يصف سحر نصر بـ"الفاشلة".. وساويرس يرد: الحصانة أصبحت رخصة للسب علاء عابد وسحر نصر ونجيب ساويرس
الإثنين، 27 مارس 2017 03:33 م
كتبت سماح عبد الحميد
شن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، هجومًا حادًا على الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى وقطاع الأعمال العام، واصفًا إياها بـ"الفاشلة" وأنها تعيد الدولة إلى عصر ما قبل ثورة يناير أيام الحزب الوطنى المنحل.

وقال "عابد" فى استجواب برلمانى يعكف على إعداده حاليًا لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وسحر نصر: "الوزيرة اعتادت على اصطحاب بعض النواب لدوائرهم الانتخابية لتقديم خدمات لهم دون معظم نواب مجلس النواب، بمخالفة الدستور والقانون الذى يمنع التمييز بين المواطنين والنواب".

وأضاف "عابد": "للأسف الشديد الوزيرة تثير الفتنة بين النواب، والوقيعة بينهم، لأنها تميز بعض النواب عن زملائهم من أجل الحصول على تأييدهم لها للبقاء فى الحكومة، بعد اقتراب فترة تقييم المجلس للوزراء".

فى المقابل رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، فى تدوينه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "الحصانة أصبحت رخصة للسب والقذف".

وكتب "ساويرس": "خبير التعذيب الضابط المفصول؛ يتطاول على وزيرة الاستثمار.. أصبحت الحصانة رخصة للتطاول والقذف والسب دون رادع".



print