الجمعة، 29 مارس 2024 12:28 م

حزب الوفد بأمريكا يعلن تنظيم حشود لاستقبال "السيسى" فى زيارته المرتقبة لواشنطن

حزب الوفد بأمريكا يعلن تنظيم حشود لاستقبال "السيسى" فى زيارته المرتقبة لواشنطن الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد
الأحد، 26 مارس 2017 07:08 م
كتب محمود العمرى
أعلنت لجنة حزب الوفد بالولايات المتحدة الأمريكية، برئاسة المهندس ماجد نور، ترحيبها بالزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي إلى واشنطن.

وقال بيان اللجنة إن زيارة السيسي إلى الولايات المتحدة فى الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، لها "أهمية لمصر على الصعيد الدولى والإقليمى والشرق أوسطى، خاصة أن هذه الزيارة هى الزيارة الأولى بعد تولى دونالد ترامب لمقاليد السلطة داخل البيت الأبيض" .

وأشار بيان لجنة الوفد إلى أن "هذه الزيارة تأتى فى إطار حرص جمهورية مصر على توطيد العلاقات المصرية الأمريكية، وطرح الرؤيا المستقبلية تجاه قضايا هامة وشائكة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والحلول المقترحة حول وجود الدولتين، كما أن الزيارة تأتى فى وقت هام لطرح الأطر المشتركة بين الدولتين حول محاربة الإرهاب الدولى الذى طال العالم كله ولم يعد حكرًا على دول بعينها".

ولفت البيان، إلى التكليف الصادر من الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد، للجنة حزب الوفد المصرى بالولايات المتحدة الأمريكية للعمل على حشد كل الجهود، لاستقبال رئيس جمهورية مصر العربية فى واشنطن يوم الإثنين الموافق الثالث من أبريل المقبل، متمنين لمصر وللأمة العربية كلها زيارة موفقة .

وأعلنت لجنة حزب الوفد في بيانها وقوفها "ضد كل قوى الشر الساعين لتشويه صورة بلادنا الحبيبة مصر" ، متمنين أن "تنعم مصر بالأمن والأمان والسلام والرخاء لكى تتقلد مصر دورها الحقيقى على المستوى والصعيد العربى والشرق الأوسط".

print