الجمعة، 29 مارس 2024 02:49 م

لأداء فريضة الحج.. أحمد رسلان: البرلمان سيختار عروض الشركات الأقل أسعارا والأفضل خبرة وسمعة

لأداء فريضة الحج.. أحمد رسلان: البرلمان سيختار عروض الشركات الأقل أسعارا والأفضل خبرة وسمعة أحمد رسلان نائب رئيس مجلس إدارة صندوق أعضاء مجلس النواب
الخميس، 23 مارس 2017 09:20 ص
كتب إبراهيم سالم
قال أحمد رسلان، نائب رئيس مجلس إدارة صندوق أعضاء مجلس النواب، إن الصندوق حصل العام الماضى على 100 تأشيرة للحج فقط، وقام بعمل إعلان عن حجز هذه التأشيرا، لافتا إلى أن نفقات أداء الفريضة كاملة تقع على عاتق النواب، ويقتصر دور الصندوق على التنظيم والترتيب والإشراف على الشركات المنظمة فقط، موضحًا أن هذا أقل ما يمكن للمجلس أن يقدمه للأعضاء.

وتابع "رسلان" فى تصريحات لـ "برلمانى"، أن مجلس إدارة الصندوق سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل لوضع القواعد المنظمة التى سيتبعها الصندوق العام الحالى فى عملية منح التأشيرات للنواب، حيث إنه عقب الاجتماع سيتم الإعلان عن فتح الباب لشركات السياحة لتقديم عروضها للحج، بشرط أن البرلمان والصندوق سيختارون عروض الشركات الأقل أسعارا والافضل خبرة وسمعة.

وأضاف "رسلان"، أن الصندوق قدم عروضا للحج للنواب تراوحت فيما بين "74 ألفا، و84 ألفا، 94 ألفا، لافتا إلى أنه على الرغم من أسعار هذه العروض المقدمة للنواب، إلا أن المواطنين الحاصلين على نفس العروض من الشركات كانت وصلت تكلفة البرنامج 200 ألف جنيه مصرى.


print