الخميس، 25 أبريل 2024 07:08 م

مصر تواجه الإرهاب وحدها.. النائب يسري المغازي: مشاركتنا بالاجتماع الدولى ضد داعش إدراك لدورنا

مصر تواجه الإرهاب وحدها.. النائب يسري المغازي: مشاركتنا بالاجتماع الدولى ضد داعش إدراك لدورنا النائب يسري المغازي وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب
الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:30 م
كتب محمود العمرى
ثمن النائب يسري المغازي وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، مشاركة مصر في فعاليات الاجتماع الدولي الذى تستضيفه واشنطن غدا 22 مارس2017 للدول الأعضاء في التحالف الدولي ضد داعش، لافتا إلى أن مشاركة مصر تعنى اعتراف العالم بمواجهة مصر للإرهاب وحدها، ومحاولة الاستفادة من خبرتها فى هذا المجال .

وأشار المغازي في بيان له اليوم، إلى أن مشاركة مصر في هذا الاجتماع تعنى حضورها كافة الترتيبات والرؤى العالمية لمحاصرة الإرهاب واقتلاع جذور داعش، وغيره من الجماعات الإرهابية، مثل جماعة الإخوان الإرهابية في مصر، وفي غيرها من البلدان العربية.

وشدد على أن الإرهاب لم يعد يشكل خطرا لمصر أو للعالم العربي فقط، ولكنه يشكل خطرا للعالم أجمع، وهنا تأتي أهمية التحركات العالمية لمحاصرة وجوده.

وكان سامح شكري وزير الخارجية قد غادر صباح اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدولى، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، للمشاركة فى الاجتماع الوزارى للدول الأعضاء فى التحالف الدولى ضد تنظيم داعش. ويعلق الكثيرون عليه آمالا واسعة.

الأكثر قراءة



print