الخميس، 28 مارس 2024 06:01 م

الأغلبية تتهم معارضيها بالبحث عن الشهرة.. "دعم مصر" : مهاجمتنا أصبحت هواية لدى البعض

الأغلبية تتهم معارضيها بالبحث عن الشهرة..  "دعم مصر" : مهاجمتنا أصبحت هواية لدى البعض أحمد زيدان المنسق الإعلامى لائتلاف "دعم مصر"
الإثنين، 20 مارس 2017 08:33 م
كتب محمد صبحى
قال أحمد زيدان المنسق الإعلامى لائتلاف "دعم مصر"، إن مهاجمة الأغلبية أصبحت هواية لدى البعض، ووسيلة أمام كل من يهوى الشهرة، فضلا عن القيام بافتعال أمور لا أساس لها من الواقع، مؤكدا أن الائتلاف يمد يده للجميع وعلى أتم الاستعداد للتعاون لما فيه خدمة الوطن.

وأضاف زيدان فى تصريح لـ"برلمانى" أن دعم مصر ائتلاف برلماني وليس حزبا سياسيا، ومن لا يدرك الفرق بين الاثنين عليه أن يعيد قراءة اللائحة الداخلية لمجلس النواب من جديد، مشددا على أن الائتلاف يحترم كافة الآراء، ويجب أن تكون الآراء ذات أسانيد صحيحة.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من نواب حزب الوفد كانوا شاركوا فى حضور المنتدى الأول للائتلاف، الذى نظم على مدار الأيام الماضية بالغردقة تحت شعار"خطوة لبكره".

ويذكر أن مصادر برلمانية كشفت أن الهيئة البرلمانية تجرى اتصالاتها من أجل التعرف على أسماء النواب المشاركين بالكامل، وأسباب مشاركتهم فى هذا المنتدى؟، موضحة أن قرار التحقيق مع النواب لن يكون إلا من خلال الهيئة العليا للحزب بعد الكشف عن أسباب سفر هؤلاء النواب.


print