السبت، 25 مارس 2017 03:34 م

السيسى يستقبل نائبات مصر.. هالة أبوالسعد: لفتة طيبة وسأعرض عليه قضايا مهمة

هالة أبو السعد عضو مجلس النواب
هالة أبو السعد عضو مجلس النواب
الإثنين، 20 مارس 2017 07:55 م
كتب محمد صبحى
قالت الدكتورة هالة أبو السعد، وكيلة لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب، إنها تلقت دعوة للمشاركة فى لقاء الرئيس السيسى، مساء غد الثلاثاء، فى احتفالية يوم المرأة المصرية، موضحة أن تنظيم اللقاء لفتة طيبة من الرئبس، وله مدلول يأتى فى إطار مما أعلنه الرئيس بأن عام 2017 عام المرأة، من إيمانه بدورها فى المجتمع والأسرة.

وأضافت البرلمانية هالة أبو السعد فى تصريح لـ" برلمانى"، أن لديها مشاكل عديدة ستطرحها على الرئيس السيسى، حال إتاحة الفرصة للحديث وعلى رأسها حلم المشروعات الصغيرة وإنجازه بشكل عاجل وسريع باعتباره العمود الفقرى للاقتصاد المصري، بالإضافة إلى مشاكل الفلاحين التى ينبغى استدراكها سريعا وإيجاد حلول لقضايا الفلاحين مع وزارة الرى.

وتابعت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، أن من ضمن أجندتها مشاكل الصيادين، لأنها موارد غير مستغلة بالطريقة الأمثل، إلى جانب ضرورة تفعيل دور الأزهر والأوقاف فى نشر ثقافة تمكين المرأة، بحيث تتماشى مع إرادة الرئيس السيسى ومن أجل مواجهة الاعتراضات التى تواجه هذه المسألة .
واستطرد النائبة هالة أبو السعد، دورى كأم مشاركة فى اللقاء، سأناشد وزير الداخلية والدفاع بالعمل على لم شمل الأسرة المصرية بالإجازات العامة .

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print