الجمعة، 29 مارس 2024 01:03 م

البرلمان يحارب الإرهاب.. عضو لجنة الدفاع: إنجاز الجرائم الإلكترونية لرصد صفحات الإخوان قريبا

البرلمان يحارب الإرهاب.. عضو  لجنة الدفاع: إنجاز الجرائم الإلكترونية لرصد صفحات الإخوان قريبا اللواء مليجى فتوح، عضو لجنة الدفاع
الإثنين، 20 مارس 2017 01:10 ص
كتب محمود العمرى
قال اللواء مليجى فتوح، عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، إن اللجنة تعمل على الإنجاز فى مناقشات قانون الجرائم الإلكترونية، لمواجهة كل التهديدات والأفعال المحرضة التى تحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعى للدولة ورموزها عبر مواقع التابعة للجماعة الإرهابية والتنظيمات الإرهابية المختلفة داخل مصر، وذلك تعليقا على ما ذكره النائب حسين أبو جاد أن جناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، يعمل على استهداف عدد من الرموز السياسية والنواب، وعلى رأسهم الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، وذلك عبر صفحاته وسائل التواصل الاجتماعى.

وأضاف عضو لجنة الدفاع فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن كل التهديدات التى تعلن عن الجماعات والحركات المسلحة تكون مرصودة من الأمن، وكل ما يروجون له عبر صفحاتهم هو نوع من ترهيب الشخصيات والقيادات الأمنية فى الدولة، لافتا أن كل عمليات الأجهزة الأمنية المعنية، وهناك طرق بحث عديدة بتطبيق على كل من يسلك كل المسلك سواء حركة أو فردى فى المحافظات، للقضاء على تلك البؤر الإرهابية.

وكان "أبو جاد " تقدم ببيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ مجموعة من الإجراءات العاجلة لكشف المخططات الإرهابية لجماعة الإخوان الارهابية، والقبض على جميع التنظيمات الإرهابية التى تنتمى لهذه الجماعة الإرهابية.

وأكد النائب حسين أبو جاد ثقته الكاملة فى قدرة أجهزة الدولة على توجيه ضربات استباقية موجعة لهذه الجماعة الإرهابية للقضاء على جميع مخططاتها الإجرامية.


print