الخميس، 28 مارس 2024 07:22 م

توفير مخزون استراتيجى من القمح.. وكيل "الإسكان": قرار وزير التموين توقيته مهم للغاية

توفير مخزون استراتيجى من القمح.. وكيل "الإسكان": قرار وزير التموين توقيته مهم للغاية النائب يسري المغازى وكيل لجنة الإسكان
السبت، 18 مارس 2017 04:28 م
كتب محمود العمرى
أكد النائب يسري المغازى وكيل لجنة الإسكان، أهمية القرار الذى تبناه أمس د. على مصيلحي – وزير التموين، بضرورة وجود مخزون استراتيجي من القمح والدقيق بجميع المحافظات، مؤكدا أنه قرار سليم ويأتي في توقيت هام للغاية، باعتبار رغيف العيش هو أساس الحياة في مصر.

كما أشاد وكيل لجنة الإسكان فى بيان له، بأهكيه قرار الوزير، مؤكدا أن توفير مخزون استراتيجى يضمن مواجهة أى ظروف طارئة لا قدر الله، خصوصا في سلعتي القمح والدقيق، منوها إلى أن توفير هذا المخزون الاستراتيجى وتعزيز الرقابة على الأفران والمخابز يعمل على توصيل رغيف العيش للمواطن بشكل آدمى في جميع المحافظات، مشيرا إلى أن د. على المصيلحي وزير التموين يعمل بمنهجية شديدة منذ توليه مقاليد منصبه، وهو ما يحوذ ثقة الجميع.

وكانت قيادات وزارة التموين، كشفت وجود توجيهات للدكتور على مصيلحى وزير التموين، بأهمية وجود مخزون استراتيجى من القمح والدقيق بجميع المحافظات، حتى يتوفر الخبز ويصل للمواطن بشكل آدمى، والضرب بيد من حديد على من يتاجر بالمواد المدعمة.




print