الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:21 ص

نائب "أبو المطامير": سنواجه وزارة التعليم بشكاوى الأهالى عن وجود أمواس فى بسكويت مدرسى

نائب "أبو المطامير": سنواجه وزارة التعليم بشكاوى الأهالى عن وجود أمواس فى بسكويت مدرسى النائب عصام الصافى وأمواس فى البسكويت المدرسى
السبت، 11 مارس 2017 03:34 م
كتب محمود العمرى
قال عصام الصافى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو المطامير بالبحيرة، إنه وصلت إليه شكاوى من أهالى الدائرة، وللنائب الثانى للدائرة محمد صلاح خليفة، بخصوص وجود أمواس ودبابيس بالتغذية المدرسية، خاصة التى تم توزيعها على الطلاب فى مدرسة عمارة الابتدائية بالبحيرة.

وأضاف نائب أبو المطامير فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أنه تم تحرير محاضر من الأهالى عن الواقعة، بجانب التحرك من نواب الدائرة للإدارة التعليمية، وتقديم طلبات إحاطة وبيانات عاجلة موجهة إلى وزير التربية والتعليم ورئيس الحكومة عن هذه الواقعة.

وتابع "الصافى"، أنه لا بد من ضرورة معاقبة المتسببين فى الواقعة، بجانب إلغاء التغذية التى يتم توزيعها على المدارس، واستغلال ميزانياتها التى تقدر بمليار جنيه فى تطوير العملية التعليمية فى مصر، موضحا أن الأموال التى يتم صرافها على عمليات التغذية فى المدارس تهدر فى الفراغ.

كان محمد صلاح خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة حوش عيسى وأبو المطامير، تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير التربية والتعليم بشأن العثور على أمواس ودبابيس بالتغذية المدرسية، مؤكدا ضرورة معاقبة المتسببين فى الواقعة.


print