الخميس، 28 مارس 2024 07:32 م

إيهاب غطاطى: فواتير المياه العشوائية وسيطرة البلطجية على أملاك الدولة أجندتى لمحافظ الجيزة

إيهاب غطاطى: فواتير  المياه العشوائية وسيطرة البلطجية على أملاك الدولة أجندتى لمحافظ الجيزة النائب إيهاب غطاطى
السبت، 11 مارس 2017 12:01 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم إنه الدائرة تعانى مع مشاكل كثيرة ومتراكمة سيقوم بعرضها على محافظ الجيزة خلال لقاءه اليوم السبت بنواب المحافظة، موضحا أن فى مقدمة المشكلات أزمة الفواتير العشوائية مقابل استهلاك المياه، حيث أن المنزل يأتى عليها فاتورة تتعدى ثلاثة ألاف جنيه فى حين أن دخل الأسرة حوالى 800 جنيه، لافتا إلى أن الأهالى سبق وتقدموا بطلبات لتركيب عدادات المياه ولم يتم النظر فيها رغم مطالبة المحافظ باجتماعات سابقة.

وأضاف غطاطى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن هناك قطعة أرض من أملاك الدولة تم تخصيصها لصالح إقامة مجمع مدارس ولم يتم التنفيذ حتى الأن نتيجة لسيطرة بلطيجة على مساحة 600 متر من القطعة المخصصة ولم تتحرك المحافظة لاستراد الأرض رغم عرض المشكلة بـ4اجتماعات سابقة.

وتابع النائب، أن هناك مشكلة أخرى ليس لها علاج وأهالى الدائرة تواجههنى بها يوميا على الرغم أنها ليس دور النائب وتتمثل فى تراكم القمامة بشوارع الدائرة متابعا" أين المحافظ من مشكلة القمامة رغم طرحه لمنظومة القمامة وتعميمها بمحافظة الجيزة ولم نجد أمر ملموس تجاهها حتى الأن.

ومن المقرر أن يعقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة اجتماعا مساء اليوم السبت مع نواب دوائر الهرم والعمرانية والبدرشين والحوامدية للتعرف على مشكلاتهم بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة.


print