السبت، 18 مايو 2024 02:44 م

السيد الشريف: منع الأذان فى إسرائيل حرك مشاعر أكثر من مليار مسلم بالعالم

السيد الشريف: منع الأذان فى إسرائيل حرك مشاعر أكثر من مليار مسلم بالعالم السيد الشريف وكيل مجلس النواب
الجمعة، 10 مارس 2017 03:57 م
كتب إبراهيم سالم
أدان السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب المصري، نقيب الأشراف، مصادقة ما يسمى بـ"اللجنة الوزارية للتشريعات" فى حكومة الاحتلال الإسرائيلى، على قانون "منع رفع الأذان"، معتبرا أن هذا القانون يعبر عن عنصرية تجاوزت الأبعاد السياسية واستمرارها فى البلطجة السياسية والاستهانة بمشاعر مسلمى العالم.

وأكد " الشريف " فى بيان له أصدره اليوم، أن هذا العمل ينضح تطرفا، وعنصرية تجاه أبناء الديانة الإسلامية فى القدس، مطالبا المجتمع الدولى بجميع منظماته خاصة منظمة الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية، ومنظمة المؤتمر الإسلامى، بسرعة التدخل والضغط على إسرائيل للتراجع عن هذا القرار الذى يهدف غلى تهويد مدينة القدس.

وقال إن هذا القرار الذى هز مشاعر أكثر من مليار مسلم فى العالم، سوف يجعل الفلسطينيون ومسلمو العالم أكثر حرصا على التمسك بمدينة القدس.

وتابع وكيل أول مجلس النواب، أن هناك تصاعدا فى الإجراءات العنصرية الصادرة من حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة، وأن الشعب الفلسطينى فى القدس لن يقبل بهذه القرارات، مطالبا الدول العربية والإسلامية الوقوف جنبا، لمنع العنصرية "الإسرائيلية" التى تستهدف تهويد المقدسات الإسلامية والمسيحية فى مدينة القدس.


الأكثر قراءة



print