السبت، 18 مايو 2024 07:38 ص

حرب على تركة "سعد زغلول".. علاء غراب بعد تجميد عضويته: لوبى "الوطنى" يسيطر على الهيئة العليا لـ"الوفد"

حرب على تركة "سعد زغلول".. علاء غراب بعد تجميد عضويته: لوبى "الوطنى" يسيطر على الهيئة العليا لـ"الوفد" السيد البدوى رئيس حزب الوفد
الخميس، 09 مارس 2017 11:35 ص
كتب محمود العمرى
اعترض علاء غراب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، على وجود ما وصفه بـ"لوبى" للحزب الوطنى داخل الهيئة العليا للحزب خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم ياسر قورة، وأمين راضى، وهانى سرى الدين وياسر الهضيبى، وشريف حمودة، وغيرهم، لافتا إلى أن هذا الأمر هو سبب تحويله للتحقيق، وتجميد عضويته داخل الحزب.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن هذا القرار هى سابقة جديدة فى الحزب، لم تحدث منذ فؤاد باشا سراج الدين، أن يتم تجميد عضوية عضو هيئة العليا عبسبب آرائه فى الحزب، والسبب الذى ذكره الحزب فى أننى قمت بإهانة أعضاء مجلس النواب عن الحزب عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمر غير صحيح، وأن سبب اعتراضى على لوبى الحزب الوطنى هو الأساس.

وتابع أن هناك مطالب من أعضاء الهيئة العليا للحزب على عقد اجتماع طارئ للهيئة العليا يوم الأحد أو الإثنين، لبحث هذه الأزمة، لافتا إلى أن هناك رفض لقرار رئيس الحزب بتجميد العضوية.

وكانت خلافات نشبت بين الهيئة العليا والبرلمانية مؤخرا بسبب أداء نواب الوفد فى البرلمان، الأمر الذى دفع السيد البدوى لعقد اجتماع طارئ فى الأمس لتقريب وجهات النظر.


print