الجمعة، 29 مارس 2024 06:07 م

غدا.. "المصريين الأحرار" يحسم أسماء مرشحيه لمقعدى "السادات والمصيلحى"

غدا.. "المصريين الأحرار" يحسم أسماء مرشحيه لمقعدى "السادات والمصيلحى" نصر القفاص المتحدث الإعلامى باسم حزب المصريين الأحرار
السبت، 04 مارس 2017 11:59 ص
كتب مصطفى السيد
أعلن نصر القفاص المتحدث الإعلامى باسم حزب المصريين الأحرار، خوض الحزب الانتخابات التكميلية على المقعدين اللذين خليا، بدائرتى مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، ودائرة تلا بمحافظة المنوفية.

وأوضح المتحدث الإعلامى باسم حزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن اللجنة المختصة بترشيح الأسماء التى ستخوض الانتخابات ممثله عن حزب المصريين الأحرار ستعقد اجتماعها غداً، للانتهاء من تحديد المرشحين، مشيرا إلى أن الحزب سوف يعلن عن الأسماء المرشحة على دائرتى أبو كبير، وتلا، غدا الأحد .

كانت اللجنة العليا للانتخابات، تلقت خطابا كتابيا من الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب بشأن خلو المقعد الفردى الذى كان يشغله الدكتور على المصيلحى بتعيينه وزيرا للتموين والتجارة الداخلية عن دائرة مركز أبو كبير محافظة الشرقية ، والمقعد الفردى الذى كان يشغله النائب محمد أنور السادات عن دائرة ومركز تلا والشهداء محافظة المنوفية.

وقررت اللجنة دعوة الناخبين فى دائرة أبو كبير للاقتراع على إحدى المقعدين يومى 10 , 11 إبريل فى الخارج، و يومى 11, 12 إبريل فى الداخل، وفى حالة الإعادة يومى 18 و 19 فى الخارج، و19 و 20 فى الداخل.

وجاء فى قرار اللجنة العليا بالجدول الزمنى للانتخابات التكميلية أنه سيتم فتح باب الترشح يوم 7 مارس 2017 ويستمر لمدة 7 أيام لتنتهى فى 13 مارس 2017 ويتخللها يوم الجمعة باعتباره يوم عمل عادى.

وقررت اللجنة فتح باب الترشح، وأشارت إلى أن المستندات المطلوبة ذات المستندات فى النظام الفردى لانتخابات مجلس النواب 2015.


print